موقع لا يظهر على الصفحات الأولى لمحركات البحث هو بمثابة موقع غير موجود. من أجل أن تستطيع تحويل زوار متجرك لعملاء عليك أن تضمن عدد كاف من الزيارات أولاً.

ماهو السيو SEO

تهيئة المواقع لمحركات البحث ” Search engine optimisation (SEO) ” هي عملية تحسين قابلية الموقع أو الصفحة لمحركات البحث من خلال نتائج بحث طبيعية أو غير مدفوعة (“organic” or “algorithmic”). عموماً كلما تقدم موقعك وتعدد ظهوره في نتائج محركات البحث، كلما زاد زوار موقعك من مستخدمي محركات البحث. يستهدف السيو انواع مختلفة من البحث، شاملاً البحث عن الصور، البحث المحلي، البحث عن الفيديوهات، البحث العملي، البحث عن الأخبار، ومحركات البحث عن الصناعات المتخصصة.

كيف يستطيع السيو (SEO) المساعدة في عملك

يأتي إلينا الكثير من العملاء الذين قد سمعوا عن  السيو ولكن ليس بالضرورة يعلمون كيف يعمل أو كيف يُحسّن وجودهم علي الإنترنت.في الأساس، إذا كان لديك متجر إلكتروني ستحتاج لإستثمار العائد في السيو “تهيئة الموقع لمحركات البحث”! تمضي الأيام في تصفح الصفحات الصفراء للعثور علي سباك. إذا كنت تحتاج لسباك في تشتشاير ، فعليك بزيارة جوجل وكتابة “سباك تشتشاير” وتضغط زر البحث. كل عمل إلكتروني يحتاج لفهم أهمية السيو وكيف أن الترتيب “الرانك” في مواقع البحث له تأثير كبير جداً علي الأعمال.

فريقنا من المحترفين في التسويق سيجلس معك، ليجمع النقاط المهمة في قطاع عملك ثم يعمل علي تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث بالنسبة للكلمات الدليلة المرتبطة مع مجال عملك، مستخدماً تقنيات عديدة.

ماذا نستطيع أن نفعل لتحسين ترتيبك في مواقع البحث

نحن نتفهم أنه بالرغم من قيام محركات البحث بعمل تغييرات دورية للوغاريتماتها، إلا أنه تبقي مبادئ وأساسيات السيو ثابتة نسيباً. وبالرغم من ذلك، من المهم جداً لنا أن نهتم بكل عميل علي حدة والخطوة الأولي لنا دائماً هي ترتيب مشاورات سيو مبدأية.

أثناء تلك المشاورات،سنناقش عناصر عملك أوصنعتك الفريدة لتساعدنا علي التعرف أفضل الطرق الفعالة لوضع إستراتيجية سيو خاصة بعملك.

بمجرد معرفة الكلمات المفتاحية الملائمة لعملك. سنبدأ بعدها في البحث عن السوق المستهدف، وتحديد أي العبارات ستكون ذات صلة بعملك وتقود الزوار إلي موقعك. من هذه المعطيات، سنقوم بعمل تقرير إجمالي ليوضح ماذا ننوي أن نفعل لنحسن ترتيب موقعك بناء علي بحثنا.

تهيئة الموقع داخلياً وخارجياً لمحركات البحث

هناك العديد من الطرق لتحسين ظهور موقعك، ينقسمون إلي قسمين رئيسيين: تهيئة داخلية للموقع، وتهيئة خارجية.

التهيئة الداخلية للموقع تشير إلي الكلمات المفتاحية، تركيب الصفحة، محتوي الصفحة، والروابط الصديقة لمحركات البحث. بجانب إمدادنا لك بأفضل النصائح والتوجيهات نمدك أيضاً بتدريب علي السيو الداخلي مع ملفات إرشادية ليتيح لك البدأ في فهم السيو والإستحواذ علي ذلك العنصر لموقعك. بعد ذلك، سنقوم بإنشاء محتوي ملائم لموقعك والذي سيكون مهيئاً بكفاءة لتسمح لصفحات موقعك أن تحصل علي ترتيب جيد جداً في نتائج البحث عن الكلمات ذات الصلة.

التهيئة الخارجية للموقع Offsite SEO تشير إلي بناء الروابط في عدد كبير من المواقع ذات الصلة بإستخدام محتوي متنوع. بشروط أساسية، رابط موقعك الموجود علي موقع آخر يمثل توصية لمحركات البحث لتساعدها في ربط موقعك بكلمة دليلية معينة، أو جملة، أو موضوع. الترويج لعملك بهذه الطريقة علي المواقع الأخري

من خلال محتوي أصلي، سيحسن من ظهور موقعك في نتائج البحث بالنسبة للكلمات ذات الصلة والمكتسبة من الروابط الخارجية ولكن بناء نوعية روابط جيدة علي مواقع نشيطة هو أيضاً طريقة عظيمة لكسب الزوار لموقعك بطريقة مباشرة. الآن وأكثر من أي وقت مضي، ونتيجة للتغيرات المستمرة التي تقوم بها محركات البحث لترتيب المواقع في نتائجها مثل تحديثات جوجل باندا، وبينجوين، وفينيس، فإن بناء الروابط أصبح معقد جداً ولكنه أيضاً عنصر مهم في أي خطة تسويق إلكتروني. لذلك فإن التأكد من أن ذلك تم بطريقة صحيحة وبإنتظام يمكن أن يكون الفارق بين النجاح والفشل.

نحن والسيو

نحن خبراء في السيو ونصل إلي نتائج فعالة في كل مرة. لأكثر من 7 سنوات من الخبرة، نحن متعمقين في التسويق الإلكتروني، يظهر ذلك في إهتمامنا وعنايتنا لإحتياجات عملك. نعمل مع العديد من العملاء الذين يتطلبون تسويق إلكتروني بإستمرار وعمل بجد لنحافظ علي علاقات متميزة.

إذا كنت تبحث عن مهرة ومتعمقين في السيو، فلفل هو المكان المناسب. إتصل بنا الآن!