متجر منزلي.نت™ – متجر ماجنتو للأدوات المنزلية

مواصفات القالب

منزلي.نت™ هو متجر ماجنتو جاهز، مخصص للأدوات المنزلية ومبني على إطار نظام برمجة فلفل كوميرس. يتميّز القالب بلوحة تحكم وإعدادات متقدمة، معرض شرائح وويدجت خاصة للمنتجات، وسلة مشتريات متطورة تعمل على تقنية أجاكس وتكبير الصور وتسميات المنتجات وغيرها الكثير من الخصائص المميّزة.


مبني على إطار فلفل كوميرس

هذا القالب مبني من الأساس على نظام إطار برمجة خاص بفلفل كوميرس ويوفر قدرة لا متناهية على التخصيص والتعديل. يمكنك النظام من تصميم متجرط على ذوقك الخاص وبالشكل الذي تريده من دون الحاجة لأي معرفة برمجية وبسهولة مطلقة. يمكنك تغير أماكن “بلوكات” القالب الجاهزة كما تحب بإستخدام لوحة تحكم واضحة وسهلة عبر تقنية السحب والإسقاط.

القدرة على تخصيص القالب بسهولة

لوحة تحكم قوالب فلفل كوميرس تمكنك من تخصيص جميع خصائص القالب بسهولة مطلقة. يمكنك تعديل حجم الصور والخلفيات وخلفية القالب وعدد أعمدة المنتجات ومحتوياتها والكثر الكثير من القدرات التي تمكنك من التحكم بمتجرك كما تريد بالضبط!

معرض سلايدشو بتأثيرات مختلفة

لقد تم تطوير السلايدشو كويدجت ماجنتو يمكن إعدادها وتعديلها ودمج الصور بها واستخدامها بسهولة كبيرة. يمكنك إضافة صور ووصف لها وروابط خاصة عبر اللوحة مباشرة.

ميغا مينيو

بإستخدام خاصية الميغا مينو، يمكنك بسهولة وحرية إضافة محتوى خاص للقائمة. يمكنك وضع بانر أو حتى فيديو. عدى عن هذا، تمكنك هذه الخاصية من سحب محتوى الأقسام والتصنيفات المختلفة ةمن تحرير شكل العرض كما تريد.

أما لو أردت لإيقاف هذه الخاصية ستتحول القائمة لقائمة عادية أوتوماتيكياً ودون أي جهد منك!

موديول تسوّق سريع

إجعل من قابلية إستخدام متجرك أسهل وأفضل بإستخدام موديول التسوّق السريع الخاص بنا، والذي يسمح للعملاء من مشاهدة تفاصيل المنتج في شاشة بوب أب خاصة من دون الخروج من الصفحة.

صفحات بيع مخصصة للمنتجات

يسمح لك قالب منزلي.نت™ من تحسين تخصيص هبوط وبيع المنتجات عبر توفير وعرض معلومات المنتج بطريقة غنيّة بالمميزات وأكثر إحترافية.

زووم صور المنتج

يسمح لم موديول زووم الصور الخاص بنا بتكبير صور المنتجات بمجرد تحريك الفأرة عليها. كما أنها تعمل على كل الأجهزة يما في ذلك الهواتف والتابلت بمختلف أنواعها.

تحرير حجم الصور

جميع صور المنتجات، والصور المضغّرة يمكن تعديلها والتحكم بها بسهولة من لوحة التحكم. إذا كان متجرك يحتوي على خلفيات مخصصة يمكنك تعديل خلقية صور المنتجات لتناسبها.

أضف إلى العربة وسلة التسوق

تسميات المنتجات

يحتوي قالب منزلي.نت™ على كوديول خاص لتسميات المنتجات والذي يسمج لك يصنع تسمياتك الخاصة على متجرك الخاص. قانون التسميات والأيقونات المعبرة أمر مهم وقوي للغاية وغير محدود. يمكنك أن تصنع قوانين حاصة تطبقها مثل “عروض مميّزة” أو “تنزيلات” أو “الأكثر مبيعاً” أو “منتجات جديدة” أو “منتجات مميّزة”، ويمكنك إستحضار منتجات من تصنيف خاص أو الجمع بين كل هذه الأمور.

مربعات جانبية خاصة للمنتجات

تمكنك الوودجت المختلفة لهذا القالب من نشر عدد لا متناهي من المربعات الجانبية مثل “الأكثر مبيعاً” أو “منتجات جديدة” أو “منتجات مميّزة” أو “تخغيض 50%” وغيرها الكثير وحتى بإستخدام قونينك الخاصة! كما يوفر لك القالب ستايلات جاهزة وطرق عرض مختلفة  لكل وودجت.

فوتر إضافي

لقد قمنا بإعادة تصميم فوتر ماجنتو الإفتراضي لنوفر لعملائنا خصائص إضافية مساعدة للمتجر. يمكن الآن إضافة روابط لتحسين تهيئة المتجر لمركات البحث كما أنه يمكنك هنا عرض محتوى من المدونة في الفوتر الجديد.


ملخص الخصائص

  1. سلايدشو مع أكثر من 20 حركة مختلفة
  2. ميغا منيو أفقية مع أكثر من تصميم للأعمدة
  3. سلايدر منتجات وسلايدر علامات تجارية
  4. ويدجت مختلفة للمنتجات لعرض “أحدث المنتجات” و”تنزيلات” و”الأكثر مبيعاً” وغيرها من التصنيفات
  5. صور منتجات مع خاصية الجافا زووم لتكبير الصور
  6. إضافة المنتجات للسلة بطريقة أجاكس
  7. تحديد حجم الصور من لوحة التحكم
  8. جميع البلوكات يمكن تخصيصها بحرية مطلقة وكما تريد
  9. جميع صفحات السلة وطرقة الدفع والشحن قابلة للتعديل والتخصيص كما تشاء
  10. يمكن تخصيص جميع صفحات كاتالوج المنتجات
  11. يمكن تخصيص جميع صفحات العملاء

مواصفات تقنية

  يعمل على:  النسخة 1.6 و 1.7
 اللغات:  عربي، إنجليزي
 نسخة للجوال:  نعم
 المتصفحات: يعمل على جميع المتصفحات

أحصل على متجر منزلي.نت™ الآن!!