فلفل كوميرس تطلق النسخة التجريبية من متجر العربية للعود

أطلقت شركة فلفل كوميرس – أحد مشاريع شركة تسويق أون لاين – النسخة التجريبية الأولى للمتجر الالكتروني الخاص بشركة العربية للعود الشهيرة. وقد اعتمدت فلفل كوميرس ، بالطبع، على سكربت التجارة الالكترونية الشهير – ماجنتو والذي تستخدمه اكبر الماركات العربية والعالمية.

هذا ويتميّز تصميم متجر العربية للعود باعتماده على ألوان شعار وهوية العربية للعود العريقة وبتماشيه مع منتجاتها الشرقية من جهة، وبتطوره وتسخيره أفضل وأحدث تقنيات التجارة الالكترونية المتوفرة، حيث يسمح على سبيل المثال بالدفع مباشرة على الموقع عبر عدة وشاءل وطرق بما فيها الدفع بالفيزا والبطاقات الائتمانية. إضافة فإن الترتيب والتقسيم الذي طورته فلفل كوميرس بالتعاون مع العربية للعود جعل من تصفح المتجر سهل جدا وواضح ومفهوم.

كذلك من الملفت وجود مدونة الكترونية خاصة بالمتجر ومنصة متقدمة لكل العملاء تسمح لهم بمقارنة المنتجات بسهولة وباضافتها الى قائمة الأمنيات وحفظها.

أما الامر الآخر الملفات فهو نظام الحماية والأمان الذي يستخدمه المتجر للحفاظ على سرية وسلامة معلومات ونظام تتبع الشحنات الذي يوفره لكل العملاء الذي قاموا بالطلب ويريدون تتبع شحنتهم.

أخيراً يجدر الاشارة أنه هناك تخفيض 50% قائم حالياً على جميع منتجات المتجر بسبب الانطلاق والعيد، فعلى من يريد ان يقتي لأحبائه هدية أو لنفسه عبوة عطر ان يستغل الفرصة بسرعة.

اترك رد