ما هو ماجنتو؟

ما هو ماجنتو؟

ماجنتو هو منصة تجارة إلكترونية مرنة ومفتوحة المصدر وحائزة على جوائز كما انه حقق نجاح ساحق في عالم تصميم الويب.

إنه يمنح عملك في التجارة الإلكترونية إمكانات هائلة بدون رفع مستوي السعر. بإستخدام هذ النظام القوي والمتنوع كأساس لكل مواقع التجارة الإلكترونية نستطيع تزويد عملائنا بمتجر بيع إلكتروني متقدم إلي أبعد حد بجزء صغير من السعر الذى يتكلفه في العادة تطوير هذه المميزات. المواقع التي كانت تتكلف 100 ألف جنيه استرليني فى الأعوام القليلة الماضية أصبحت الآن متاحة بجزء ضئيل من هذا المبلغ، متيحاً لك التنافس مع كبار تجار التجزئة.

يمكن إيجاد قائمة مميزات شاملة علي موقع ماجنتو، ولكن إليك بعض نقاط البيع الرئيسية عن سبب إختيار عملائنا لماجنتو:

الوظيفة والسمة القوية القائمة علي كتالوج المنتجات – وهذا يجعل ماجنتو الإختيار الأمثل لبيع أي شيئ بدأً من تيشيرت بسيط، إلي كومبيوتر معقد بمواصفات تقنية متخصصة.

وظيفة العروض والكوبونات المبنية علي قواعد – أنشئ عروضاً بناءاً علي سلسلة لا نهائية من القواعد. وتدعم أيضا عروض أشتري x وأحصل عليy  مجاناً.

وظيفة المتاجر المتعددة – يمكن إدارة مواقع مختلفة من نفس الخلفية لماجنتو. قد يشمل ذلك موقع جديد كلياً، أو موقع مستهدف جغرافياً كمتجر امريكى بالعملة الأمريكية، أو متجر فرنسى بعملة اليورو وباللغة الفرنسية.

نظام الموديولات– نظام ماجنتو مبني علي أساس الوحدات أو الموديولز، وهذ يعني أنه بإمكانك البناء عليه بدون التأثير علي الكود الأصلي. وهذا يمنع مشاكل التحديثات في المستقبل، ويعني أيضاً أنه يوجد 25.000 ملحق يمكن إضافتهم لموقعك بسهولة وسرعة.

مميزات تجارة إلكترونية بمستوي عال بأقل تكلفة – مثل مراجعة المنتجات، عرض في طبقات، تعليم المنتج، وحسابات عملاء مميزة، وإدارة الموقع الرائعة بدون تعديلات.

متوافق مع محركات البحث – ماجنتو أحد أفضل تطبيقات التجارة الإلكترونية في السوق المتوافقة مع السيو SEO . بالرغم من ذلك هو ليس مثالياً، ونحن نضع دائماً تعليمات للتنصيب مثل cannonical URL’s لتسوية بعض الخلل في طريقة بناء ماجنتو.

إحصائيات جوجل قوية وشاملة – تقرير كامل مُضمن في ماجنتو من جوجل أناليتكس Google Analytics .

اترك رد