تقدم فلفل خدمات إستشارية متميّزة لعملائها. نحن ندرك أهمية التميّز والنجاح بالنسبة لك ونفهم جميع العوائق التي تواجهك في تحقيق هدفك. ثق بنا لنمد لك يد المساعدة.

لماذا إستشارات ماجنتو؟

ربما لديك آلاف ا|لأفكار التي تريد تطبيقها في متجرك الماجنتو الجديد. منح أفكارك الحياة يمكن أن يكون مُربك. هنا يأتي دورنا. نحن نعمل جنباً إلي جنب مع عملائنا، لإحياء أفكارهم وتطبيقها، مستعينين بإحترافيتنا وخبرتنا، لنقوم بإنشاء مواقع تجارية رائعة، من البداية للنهاية.

بالطبع، أنت تعرف عملك وعملائك أفضل منا. في المقابل، نحن نعرف سلوكهم على الموقع. لهذا السبب نحن نعمل جنباً إلى جنب مع عملائنا لنقدم خدمة إستشارات ماجنتو. بإستخدام المعلومات التي تزودنا بها عن عملك، وبإستخدام معرفتنا وخبرتنا نرشدك للطريق الأفضل من خلال وضع خطة إبداعية متكاملة ومساعدتك في الحصول على متجر ناجح وأنيق لجذب جمهورك المستهدف.

إستشارات التجارة الإلكترونية

في فلفل، إستشارات التجارة الإلكترونية هي صميم عملنا والخدمة الأكثر شمولاً. هي تحتوي على جميع خدماتنا الأخرى، وتمكن عملائنا من إستغلال معرفتنا وخبرتنا في تحسين أرباح متاجرهم.

الخدمة تشمل تحليل شامل لمتجرك الإلكتروني على أساس عوامل السيو الداخلية والخارجية، الكلمات الدليلية المستهدفة، وجودك وخططك علي الشبكات الإجتماعية، تحليل إقتراحات لحملتك على جوجل أدوردز، تقييم لحلولك التقنية، قابلية الإستخدام وتجربة المستخدم على موقعك، وغيرها الكثير.

لماذا تختار فلفل؟

من خلال العمل مع التجار من جميع أنحاء العالم العربي لمدة تزيد عن 5 سنوات حتى الآن، إكتسبنا قدر كبير من المعرفة والخبرة عن ما يعمل وما لا يعمل في التقنيات المختلفة، والمنتجات، والخدمات في عالم التجارة الإلكترونية. بالحصول على بيانات تحليلات جوجل للعديد من المتاجر، وخطط التسويق لها، نحن نعرف مايعمل جيداً منها في المواقع والدول المختلفة في جميع أنحاء الوطن العربي. يمكننا نقل أفضل الطرق التي إتبعها التجار المختلفين إلي بقية عملائنا.

بإيجاز، العمل مع فلفل يعطيك خبرة ومعرفة الكثير من المتاجر الإلكترونية.

بالإضافة لخبراتنا السابقة، نطور معلوماتنا يومياً بأحدث التوجهات في التجارة الإلكترونية والذي يتضح من خلال مدونتنا، والتي تهدف لتكون أقيم مصدر للتجار من جميع الأحجام.

كم تكلفة إستشارات فلفل للتجارة الإلكترونية؟

تعتمد على كم العمل الذي يتطلبه متجرك. نحن نتفق علي عدد الساعات التي سنقضيها على متجرك شهرياً، نفضل علاقات العمل الطويلة حيث نستطيع وضع خطط وحملات لك لمدة أشهر أو حتى سنوات لتحقيقها. زهذا يمكننا من الحصول على نتائج أفضل من تلك التي نحصل عليها من العلاقات قصيرة المدى حيث نركز على الأفضل لمتجرك على المدى الطويل. هل انت مستعد للإتصال بنا وطلب عرض سعر؟