يختلف تصميم موقع تجارة إلكترونية إختلافاً كلياً عن تصميم أي موقع آخر، لا يجب أن يكون تصميم مواقع التجارة الإلكترونية جيداً فحسب ولكن يجب أن يبيع وأن يحول المتصفحين إلى مشترين.

نعرف أنك تريد أن يبدو موقعك رائعاً وهذا لا خلاف عليه في مواقع التجارة الإلكترونية، ولكن بجانب هذا يجب العمل بإستمرار علي جذب إنتباه المشترين وجعلهم يتمون الصفقة بأمان. المتجر الإلكتروني المدروس والمتطور والذي يراعي أهمية تجربة المستخدم مطلوب لنجاح أي عمل تجاري على الإنترنت.

بالتأكيد، مظهر متجرك يساعد كثيرا في نجاحه لأنه نقطة الإتصال الأولي بين عملك وعملائك. التصميم الرائع لمتجرك هو مايجعله يصمد أمام تصاميم منافسيك وسيحسن من صورة عملك. لكن من الأهمية بمكان أن تأخذ سلوك المستخدم على الموقع بعين الإعتبار وأن تقدم له أفضل تجربة تصفحيّة ممكن والتي تسهل عليه وتوضح وتبسط له عملية الشراء، وهذا ما تحققه إضافات ماجنتو.

فريق فلفل متخصصون في تصميم متاجر ماجنتو قوية. مصممينا لديهم سنوات من الخبرة في تصميم مواقع ماجنتو، وتصميم قوالب ماجنتو، تعريب ثيمات ماجنتو، وتخصيص ماجنتو. وبما أننا نقدم خدمات ماجنتو إحترافية، نضمن لك الحصول علي حلول فريدة وموثوقة لمتجرك.

فريقنا من المختصين في تصميم ماجنتو لديهم خبرة سنوات عديدة في التصميم ولديهم قناعة بأن كل شئ ممكن عندما يتعلق الأمر بتصميم موقع ماجنتو. إذا كانت لديك فكرة لتصميم متجرك الإلكتروني أخبرنا بها وسنسعي لجعل فكرتك حقيقة.

نحن نتفهم أيضاً أن القدرة علي جعل موقعك جميلاً أكثر من أي شيئ أعجبك من قبل هو أمر شاق. ولذلك ومن العمل مع عملائنا عن قرب فإن فريقنا قادراً علي صياغة الأفكار والمفاهيم. من الإطار المبدأي إلي التصميم النهائي. نحن دائماً نسعى أن نقوم بعمل مواقع تجارة إلكترونية أنيقة وعملية وغير مسبوقة.

كمنصة، فإن ماجنتو قابل للتعديل تماماً، ويسمح لأي فكرة أن تنفذ وذلك شئ رائع جداً! ولكن ربما يكون من الصعب صياغة إستراتيجية تصميم ثابتة عندما يكون لديك الكثير من الأفكار تدور برأسك. هذا هو مايتميز به مصممينا. بغض النظر عن الهيدر الأنيق، والسلايد شو البارع، والفوتر المميز يظل بإمكاننا إضافة لمساتنا السحرية، وذلك بفضل إنتباهنا للتفاصيل الصغيرة مثل الأزرار والأشكال المتغيرة والقوائم المنسدلة والتي تصنع فارقاً.

سنعمل عن قرب علي عملك متفهمين إحتياجاتك الخاصة مع الحفاظ علي ميزانية معقولة. نريد أن نرى عملك يكبر وسنستمر في العمل معك لنتأكد من نجاح موقعك.

في فلفل نحن نحب ما نعمل ونسعى أن نكون الأفضل على الإطلاق! إتصل بنا الآن!