إعلانات الدفع مقابل النقرة تعطيك القدرة علي الوصول إلي عملاء محتملين أكثر بعبارات بحث مخصصة جداً من خلال محركات البحث العملاقة.

ماهو الدفع مقابل النقرة؟

 خلال الأعوام القليلة الماضية أصبح من السهل إستخدام هذا الوسط التسويقي لجذب الزوار إلي موقعك وحصد الأرباح بطريقة فريدة. يمكننا إنشاء حملات تسويقية في وقت قصير أو حتي التعديل علي حملات جوجل وياهو السارية للتتناسب مع متطلبات العمل المتغيرة. ربما تريد إطلاق منتج جديد وتختبر كيفية إستقباله علي الإنترنت أو ربما تحتاج إلي أن تتفاعل مع بعض الأخبار والتي ستعني تدفق في المبيعات.

كيف يعمل الدفع مقابل النقرة PPC

ببساطة، يعمل الدفع مقابل النقرة بإنشاء إعلانات ذات صلة والتي تجعل منتجك أو موقعك يأتي في المقدمة لجمهورك المستهدف. بالتركيز علي الكلمات أو العبارات الدليلية ذات الصلة لجذب مستخدمي محركات البحث للضغط علي إعلاناتك وزيارة موقعك وتحويلها إلي مبيعات أو إستعلامات. أنت تدفع فقط لكل نقرة يستقبلها إعلانك.

كيف يستطيع الدفع مقابل النقرة أن يفيد عملك؟

الدفع مقابل النقر وسيلة سريعة ونتائجها يمكن رؤيتها في الحال تقريباً ويجب إعتبارها جزء أساسي من أي عمل يريد أن يكبر وينمو، وخاصة مواقع التجارة الإلكترونية. إليك بعض الأسباب لماذا الدفع مقابل النقر مفيد لموقعك:

 النتائج فورية– الدفع مقابل النقر سريع وأي مبلغ تنفقه يتحول مباشرة إلي مزيد من الزوار لموقعك.

SEO الدفع يكون مقابل الأداء– تحسب التكلفة إذا تم الضغط علي أحد إعلاناتك، فأنت تدفع فقط مقابل أداء إعلاناتك، لذلك حتي وإن ظهر إعلانك 1000 مرة ولم يتم النقر عليها = لا تكلفة.

 تحكم كامل– يسمح لك الدفع مقابل النقر بالتحكم الكامل في حملتك الإعلانية. لن تستطيع فقط التحكم في الكلمات والعبارات الدليلية التي ستحاسب عليها (أو إستبعادها) فحسب ولكن أيضاً ستتحكم في أقصي مبلغ يمكنك دفعه مقابل النقرة وأقصي مبلغ تنفقه يومياً.

كما ترى، فإن من فوائد الدفع مقابل النقر، أنك تستطيع دائماً التحكم والمراقبة لنتائجك وأن تتعرف علي الكلمات الدليلية والإعلانات ضعيفة الأداء ومراجعتها أو ضبط ميزانيتك وفقاً لذلك.

إذا كان مجال عملك بحاجة لعمل أرباح فورية ومستمرة، ونموذج عملك يستطيع إستيعاب حملة فعالة من الدفع مقابل النقر إذن فسيكون ذلك عنصر أساسي في خطتك التسويقة.

فلفل والدفع مقابل النقرة

الفشل في حملات الدفع مقابل النقرة يأتي دائماً من التخطيط السيئ وسوء الإدارة والذي يتسبب غالباً في تكلفة كبيرة بدون أي زيادة مرجوة في البيع. فريقنا من خبراء التسويق لديهم خبرة أكثر من 7 سنوات في الدفع مقابل النقر، وقامو بإدارة العديد من حملات الدفع مقابل النقر للكثير من العملاء بنجاح، والذين كانت حملاتهم بمبالغ من مئات الجنيهات إلي عشرات الآلاف شهرياً في مجموعة متنوعة من الأعمال وسنكون قادرين علي التعرف سريعاً كيف وماإذا كان الدفع مقابل النقر سيناسب خطتك التسويقة أم لا.

والأهم من ذلك، فريقنا الماهر يستطيع إنشاء وإدارة وتهيئة حملتك في الدفع مقابل النقر علي أساس متصاعد للتاكد من تحصيل النتائج التي ترضي بل وتفوق توقعاتك. إذا كنت تعتقد أن حملة الدفع مقابل النقر بالنسبة لعملك أو الحملة الحالية لا تعمل كما يجب، يجب عليك أن تأتي للمكان الصحيح. إتصل بنا ودع فريق فلفل يُريك كيف يستطيع المساعدة. إتصل بنا الآن.