التسويق عبر الإيميل

بواسطة التسويق عبر البريد الإلكتروني، يمكنك بسهولة وسرعة الوصول إلي أسواق مستهدفة بدون الحاجة إلي كميات كبيرة من المساحات الإعلانية، أو إعلانات التلفاز أو الراديو أو تكاليف إنتاجية عالية.

بفضل برامج التسويق بالبريد الإلكتروني الفعالة، يمكنك الحفاظ علي قائمة بريد إلكتروني مقسمة علي أساس عدة عوامل منها فترة وجود العناوين البريدية علي القائمة، إعجاب وإلغاء الإعجاب من طرف العملاء، عادات الإنفاق ومميزات أخري هامة. يتم إنشاء الرسائل البريدية بعد ذلك وإرسالها إلي أعضاء مستهدفين من قائمتك البريدية، مقدماً لهم رسائل شخصية بتفاصيل المعلومات التي تهمهم أو التي طلبوها.

هذا يساعد على منح الثقة والولاء للشركة وفي نفس الوقت زيادة المبيعات.

كيف يفيد التسويق عبر البريد الإلكتروني مجال عملك؟

التسويق بالبريد الإلكتروني وسيلة رائعة للوصول لجمهورك المستهدف ولعرض منتجك علي عملاء محتملين جدد.

هناك الكثير من الفوائد لهذه الطريقة من التسويق، منها:

 تكلفة فعالة فلا مزيد من الدعايات المطبوعة أو تكاليف الإرسال البريدي.

 صديقة للبيئة فالحملات تكون إلكترونية وليست مطبوعة وذلك يساعد البيئة بكل الطرق، بدأ من توفير الأوراق إلي توفير البترول.

 التعقب فالمستخدمين يمكنهم تعقب الرسائل والتعرف على من قام بإلغاء الإشتراك، وأي الرسائل تم ردها، وعدد النقرات من خلالها، وما إلي ذلك.

 إضافة الطابع الشخصي يمكنك إضافة الطابع الشخصي لرسائلك إذا أردت، يعمل هذا الأسلوب جيداً ويعطي الرسائل شعور بالألفة.

 مستهدفة ويمكن قياسها حيث يمكنك إستهداف جمهورك على أساس المنطقة أو العمر، قطاع الأعمال، الجنس، أو أي شيئ تريده. هذا ملائم جداً للمتاجر التي ربما تريد الترويج لمنتجات معينة تستهدف الذكور أو الإناث على حدة. يمكنك أيضاً قياس معدل النقر ومعدل التحويل بإستخدام أدوات خاصة لتكتشف كيف جاء الزوار إلي موقعك.

 إستجابة سريعة فالتسويق بالبريد الإلكتروني سريع جداً ويمكن أن تحصل علي إستجابة فورية. على عكس البريد المباشر الذي يستغرق أسابيع للحصول علي أي نوع من الرد.

 لا حدود يمكنك الوصول إلي السوق المستهدف في أي مكان في العالم وفي أي وقت.

 يمكنك جعل رسائلك إبداعية أو مرحة كما تحب بإستخدام الصور والفيدوهات والتصاميم والألعاب وما إلي ذلك.

 ضمان ولاء عملائك سيصبح العملاء متآلفين مع علامتك التجارية وسيتعارفون على أعمالك. إعلامهم بآخر العروض والأخبار يبقيهم على تواصل.

فلفل والتسويق عبر الإيميل

لدينا الكثير من سنوات الخبرة في تصميم، وبناء، وتوصيل حملات التسويق بالبريد الإلكتروني لعملائنا ولنا. لأن أهداف التسويق بالبريد الإلكتروني لكل عمل مختلفة، فنحن نبدأ بتعريف كيف يمكن إستخدام التسويق بالبريد الإلكتروني بفاعلية لعملك ونناقش معك المحتوي الذي تتمني إضافته. سنعمل معك عن قرب لننصحك بخطة تسويق بالبريد الإلكتروني فعالة والتي ستسمح لك بتنفيذ حملات تسويق فعالة بالبريد الإلكتروني وبشكل متواصل، بدأً من إختبار أفضل الأوقات والأيام لإرسال حملاتك البريدية إلي توصيات بشان عنوان الرسالة البريدية. سنظهر لك أيضاً كيف تحلل نتائج الحملات البريدية التي تم إرسالها لنمكنك من معرفة الفرص وتحسين حملاتك على أساس منتظم.

إذا كنت تعتقد أن التسويق بالبريد الإلكتروني ربما يفيد عملك، فإتصل بنا.